منتديات الحارة الحمراء

منتديات الحارة الحمراء
 
الرئيسيةالبوابةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصورس .و .ج

شاطر | 
 

 الاتحاد العام لعمال فلسطين في قلقيلية يعقد انتخابات نقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية ونقابة عمال البلديات والسياحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الاتحاد العام لعمال فلسطين في قلقيلية يعقد انتخابات نقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية ونقابة عمال البلديات والسياحة   الثلاثاء أبريل 29, 2008 11:48 pm

الاتحاد العام لعمال فلسطين في قلقيلية يعقد انتخابات نقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية ونقابة عمال البلديات والسياحة
التاريخ: 1429-4-4 هـ الموافق: 2008-04-09 15:53:08



قلقيلية-


عقد صباح اليوم الأربعاء في بلدية عزون في محافظة قلقيلية, شمال الضفة الغربية انتخابات نقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية ونقابة عمال البلديات والسياحة وذلك بحضور محمد العرقاوي الأمين المساعد للتنظيم النقابي ممثلاً عن الأمانة العامة للإتحاد العام لعمال فلسطين والسيد حكم ذبلان ممثلاً عن وزارة العمل والدكتور سعيد أبو عباه أمين سر جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة قلقيلية والسيد إياد خلف رئيس بلدية عزون وعدد من رؤساء وأعضاء النقابات الفرعية في المحافظة.



وفي بداية الاجتماع رحب جميل عناية رئيس الاتحاد العام في محافظة قلقيلية بجميع المشاركين وشكر وزارة العمل والأمانة العامة وضيوف الشرف على تشريفهم لهذا المؤتمر النقابي الكبير مؤكداً على أن الاتحاد يسعى إلى إيجاد أجواء من التوازن بين أطراف الإنتاج بدوره أشار السيد حكم ذبلان ممثل وزارة العمل إلى أهمية إجراء مثل هذه الانتخابات, وتمنى للاتحاد مزيداً من التقدم في العمل في خدمة العمال.



بدوره أشار محمد العرقاوي في كلمة الأمين العام حيدر إبراهيم في المؤتمر إلى أن الاتحاد عازم على استكمال مسيرة النقابات وتشكيلها مؤكداً أن هذه الانتخابات تأتي في فترة حرجة حيث تجري المفاوضات مع الحكومة حول تعزيز الشراكة بين الحركة النقابية والحكومة وغيره من الإجراءات.



وفاز في انتخابات نقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية كل من : ( محمد عبد الرحمن سليم رئيس للنقابة, رفيق سعيد أبو هنية نائبا للرئيس, جميل مصطفى عناية أمينا للسر, مصطفى شاكر أمينا للصندوق, وعضوية كل من إبراهيم محمود, حازم محمد قبلاوي, مجدي سويدان, ياسر محمد أحمد, سفيان سلامة ).



وفي انتخابات نقابة عمال البلديات والسياحة فاز كل من( نضال حنون رئيسا للنقابة, مصطفى عبد الرحمن قديح نائبا للرئيس, وجيه حامد أمينا للسر, حسن شبيطة أمينا للصندوق وعضوية كل من حمدان منير مشعل, عبد القادر ياسين, ود الشيخ علي, خالد عبد العزيز سلامة, ماجد عدوان ).



وأكد د. سعيد أبو عباه أمين سر جبهة التحرير الفلسطينية على أهمية هذه الانتخابات لما لها من إيجابيات تعود على الحركة العمالية والتي أفرزت عدد من القيادات العمالية الشابة والمؤهلة في المحافظة والتي يقع على عاتقها الدفاع عن مصالح هذه الشريحة الواسعة من المجتمع.



كما أكد حرص الجبهة على المشاركة في جميع المنظمات والمؤسسات الجماهيرية التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية, مؤكداً احتلال كتلة التحرير العمالية على مكانة متميزة في نتائج هذه الانتخابات بفوزها برئاسة نقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية وبمنصب نائب رئيس نقابة عمال البلديات والسياحة داعية جميع الكتل العمالية الفلسطينية المساهمة الفاعلة في تطوير وبناء وتفعيل الاتحاد العام لعمال فلسطين باعتباره إحدى مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في مختلف أماكن تواجده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعيم الحارة
ادارة الحارة
ادارة الحارة


عدد الرسائل : 473
العمر : 25
الموقع : قلقيلية
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد العام لعمال فلسطين في قلقيلية يعقد انتخابات نقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية ونقابة عمال البلديات والسياحة   السبت مايو 03, 2008 7:22 am

مشكووووور يا عمي والله موضوعك مرتب وحلو

_________________



جبهاوي وافتخر والي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو تحدى الرفاق وما قدر


ادارة منتدى الحارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabha.hooxs.com
 
الاتحاد العام لعمال فلسطين في قلقيلية يعقد انتخابات نقابة عمال الزراعة والصناعات الغذائية ونقابة عمال البلديات والسياحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحارة الحمراء :: المنتديات الخاصة :: ملتقى كتلة الوحدة العمالية-
انتقل الى: