منتديات الحارة الحمراء

منتديات الحارة الحمراء
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمكتبة الصورس .و .ج

شاطر | 
 

 الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم الحارة
ادارة الحارة
ادارة الحارة
avatar

عدد الرسائل : 473
العمر : 26
الموقع : قلقيلية
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى   الإثنين أبريل 28, 2008 4:02 pm

الرجاء الى كل المشرفين والاعضاء عند كتابة المواضيع الاطلاع على مواضيع الاخرين لكي لا يتكرر الموضوع باكثر من مرة وشكرا

_________________



جبهاوي وافتخر والي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو تحدى الرفاق وما قدر


ادارة منتدى الحارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabha.hooxs.com
زعيم الحارة
ادارة الحارة
ادارة الحارة
avatar

عدد الرسائل : 473
العمر : 26
الموقع : قلقيلية
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى   الثلاثاء أبريل 29, 2008 1:15 am

ملاحظة جيدة ومفيدة والرجاء من المشرفين الالتزام

_________________



جبهاوي وافتخر والي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو تحدى الرفاق وما قدر


ادارة منتدى الحارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabha.hooxs.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى   الثلاثاء أبريل 29, 2008 6:44 am

حاااااااااااااااااااضر حبيبي اامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعيم الحارة
ادارة الحارة
ادارة الحارة
avatar

عدد الرسائل : 473
العمر : 26
الموقع : قلقيلية
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى   السبت مايو 03, 2008 6:54 am

تسلمو يا عمي والله انكم وردة

_________________



جبهاوي وافتخر والي مش عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو تحدى الرفاق وما قدر


ادارة منتدى الحارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabha.hooxs.com
منديلا

avatar

عدد الرسائل : 11
العمر : 31
الموقع : ييي
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى   الإثنين يونيو 23, 2008 5:11 am

مالك فايت راس حرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منديلا

avatar

عدد الرسائل : 11
العمر : 31
الموقع : ييي
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى   الإثنين يونيو 23, 2008 5:14 am

مالك فايت راس حرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
qalqily
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 9
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى   السبت يونيو 28, 2008 6:58 am

شو يا رفيق انتا لازم تلتزم اولنا
لانه المثل بيقول
لاتنهه عن خلق وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيما

_________________



http://up5.m5zn.com/photos/00066/ze5dq9klz69t.jpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gabha.hooxs.com
 
الى كل الرفاق والاعضاء في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحارة الحمراء :: المنتديات العامة :: منتدى الشكاوي والاستفتاءات-
انتقل الى: